منزل المنتجاتفقدان الوزن هرمون النمو

الحقن Primobolan تعطى عن طريق مستودع / ميثينولون إينونثات مسحوق الخام CAS 303-42-4

الحقن Primobolan تعطى عن طريق مستودع / ميثينولون إينونثات مسحوق الخام CAS 303-42-4

Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4
Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

صورة كبيرة :  الحقن Primobolan تعطى عن طريق مستودع / ميثينولون إينونثات مسحوق الخام CAS 303-42-4

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: هوبي، الصين
اسم العلامة التجارية: Mking
إصدار الشهادات: ISO9001, SGS
رقم الموديل: 303-42-4 CAS
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حزمة المقنعة أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 كيلوغرام في الشهر
مفصلة وصف المنتج
مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ درجة: الصف فارما
EINECS: 206-141-6 فحص: 99% min
قابل للحقن: نعم وظيفة: بناء العضلات وتخفيف الوزن
ضمانة: سياسة حرية reshipping البريد الإلكتروني: Bella@mkingbio.com
تسليط الضوء:

مسحوق فقدان الوزن

,

والحد من الدهون المنشطات

الحقن Primobolan تعطى عن طريق مستودع / ميثينولون إينونثات مسحوق الخام CAS 303-42-4

ميثينولون هو الستيرويد منشط الذكورة الذي صدر لأول مرة في عام 1962 من قبل سكويب تحت الاسم التجاري نبال (عن طريق الفم) ومستودع نبال (عن طريق الحقن). كان هذا منتجًا قصير الأمد في سوق الولايات المتحدة ، وبحلول منتصف الستينيات ، كانت شركة Schering الألمانية الرائدة في مجال الأدوية تمتلك جميع الحقوق لهرمون Methenolone. من خلال شيرينج سيصدر الهرمون باسم Primobolan (عن طريق الفم) ومستودع Primobolan (عن طريق الحقن). سيكون الإصدار Depotable Depot محور تركيزنا هنا. للحصول على معلومات حول Primobolan تعطى عن طريق الفم ، يرجى الاطلاع على الملف الشخصي Primobolan.

يمثل Primobolan Depot واحدة من أكثر المنشطات شعبية في الدوائر تعزيز الأداء ، وخاصة كمال الأجسام بسبب وصمة عار Arnold Schwarzenegger التي تحيط به. غالباً ما يقال أن هذا هو الستيرويد المنشطة المفضل لديه ، وعلى الرغم من أنه استخدم هذه الوصمة فقد خلق سوء فهم للستيرويد لبعض. هذا ليس كل ما يثير الدهشة ، ونعلق اسم أرنولد على أي شيء من هذا القبيل ، وعليك جعلها تبيع.

معلومات أساسية.

ميثينولون إينونثات (المنشطات)
Methenolone Enanthate مرادفات: Primobolan Depot ؛ 1 (5a) -androsten-1beta-methyl-17beta-ol-3-one Enanthate
ميثينولون إينونثات CAS: 303-42-4
Methenolone Enanthate EINECS: 206-141-6
Methenolone إينونثات الفحص: 99 ٪ دقيقة.
Methenolone إينونثات الصيغة الجزيئية: C27H42O3
ميثينولون إينونثات الوزن الجزيئي: 414.62
ميثينولون إينونثات شخصية: مسحوق بلوري أبيض.
ميثينولون إينونثات الاستخدام: المواد الصيدلانية ، هرمون الستيرويد ، انابولين. كما هرمون ذكور وهرمونات الابتنائية.
المعيار: معيار المؤسسة

وظائف وسمات Primobolan Depot:

Methenolone هو مشتق من dihydrotestosterone (DHT) أو بشكل أكثر تحديدًا نسخة معدلة هيكليًا. تكوين هرمون هو DHT مع الرابطة المزدوجة المضافة في مواقف الكربون واحد واثنين. هذا يزيد بشكل كبير من طبيعة الابتنائية. كما أنه يحمل مجموعة 1-ميثيل إضافية ، والتي بدورها تحمي هرمون الانهيار الكبدي. في حالة مستودع Primobolan Depot ، ما لدينا هو هرمون Methenolone مع استر إينانثات مضاف أو مرتبط. يتم إضافة هذا الإستر في محاولة للسيطرة على وقت إطلاق الهرمون مما يؤدي إلى تباطؤه بشكل كبير. ملاحظة مهمة ، في وقت واحد خلات Methenolone خلات كان متاحا. ومع ذلك ، تم إيقاف هذا المنتج في عام 1993. حاليا ، الطريقة الوحيدة التي ستحصل على Methenolone Acetate هي في Primobolan تعطى عن طريق الفم أو من خلال مختبر تحت الأرض يحدث لتصنيع نسخة قابلة للحقن. ومع ذلك ، ميثينولون خلات عن طريق الحقن هو جزء من منتج نادر. إذا كنت ستستخدم هرمون ميثينولون في شكله القابل للحقن ، وهو الشكل المفضل الموصى به ، فإن Primobolan Depot هو الإصدار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه.

Primobolan Depot هو نوع من الستيرويد الابتنائية معتدل نسبيا ويحمل تصنيف الابتنائية من 88 و anrogenic تصنيف من 44-57. لكي تأخذ هذه التصنيفات بعض الأسنان بعين الاعتبار نظام التقييم. يتم استخراج جميع التقييمات باستخدام هرمون التستوستيرون كخط الأساس. التستوستيرون يحمل تصنيف 100 في كلتا الفئتين. كما ترون ، ميثينولون هو أضعف قليلا ، وعلى الرغم من أن تقييمه الابتنائي ليس بعيدًا فهو خادع قليلاً. لن يوفر Primobolan Depot الكثير من خصائص نمو الأنسجة الخالية من الدهون كما يدل تصنيفه.

في قدرته التشغيلية المباشرة ، يقدم Primobolan Depot العديد من السمات الشائعة في المنشطات. يمتلك الهرمون القدرة على تعزيز تخليق البروتين وزيادة عدد خلايا الدم الحمراء ، وكذلك تثبيط هرمونات الجلوكوكورتيكويد في الجسم. هذه السمات لا تظهر في Primobolan Depot بنفس قوة تأثيرها على العديد من الستيروئيدات ، ولكنها في جزء منها تجعل من هذا منشطًا قيمًا. حيث يضيء هذا الستيرويد حقاً في قدرته على تعزيز احتجاز النيتروجين في العضلات ، فضلاً عن أنه يمتلك ارتباطاً قوياً ملزما لمستقبلات الاندروجين. احتفاظ النيتروجين المحسن مهم بسبب حقيقة أن كل الأنسجة العضلية تتكون من حوالي 16٪ من النيتروجين. انخفاض مستويات النيتروجين سيؤدي إلى حالة تقويضية ، حيث كلما احتفظنا بالمزيد من الابتنائية نبقى. ثم لدينا ربط مستقبلات الاندروجين ، وهذا أمر مهم كما تم ربط مثل هذه السمات لتحليل الدهون. تقريبا جميع المنشطات تعزيز عملية الأيض أقوى وأكثر قوة ، ولكن تقارب قوي ملزمة لمستقبلات الاندروجين يعزز فعلا فقدان الدهون مباشرة. إلى جانب احتفاظ النيتروجين المعزز ، فإن هذا يجعل من Primobolan Depot مادة ممتازة للقطع.

كما ثبت أن هرمون ميثينولون له تأثير إيجابي على جهاز المناعة. في حالات هزال العضلات والقضايا المناعية مثل الإيدز ، ثبت Primobolan Depot مفيدة للغاية. قد لا يكون الستيرويد الوحيد الذي يستخدم في مثل هذه الحالات. كما أنه لن يعزز خصائص كتلة قوية ربما لن يكون الوحيد المنصوص عليه. ومع ذلك ، فإن طبيعة الابتنائية المعتدلة جنبا إلى جنب مع تعزيز المناعة يجعلها الخيار الأفضل في هذه الحالات.

قدرة Primobolan Depot لتعزيز نظام المناعة يمكن أن يكون مفيدا جدا لجميع مستخدمي الستيرويد يوميا. إذا كان جهازك المناعي أقوى ، فستكون أكثر صحة ووقت أسهل للوصول إلى أهدافك. ولكن في حالة دورة القطع ، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة لأن أنظمة المناعة غالباً ما تصبح أضعف قليلاً خلال النظام الغذائي الصعب. يمكن أن يكون هذا صحيحًا جدًا بين لاعبي كمال الأجسام التنافسيين الذين غالبًا ما يمرون بالنظام الغذائي لعدة أشهر لا يستطيع معظم الأشخاص تحملها لمدة أسبوع.

Methenolone خلات / Primobolan تعطى عن طريق المنشطات دورات و الجرعات:


1. Primobolan خلات قوية جدا ، وخلق التمثيل الغذائي وخصائص الذكور منخفضة جدا ، مما يجعلها الخيار الأفضل للعبة.وسيحتاج الرجل العادي ما يقرب من 500mg في الأسبوع من Primo عن طريق الحقن للحصول على فائدة وسيحتاج إلى القيام بذلك لمدة 8 أسابيع على الأقل.

2. سيثبت الحقن بريمو أن يكون أفضل ولكن لضمان السلامة والحماية ضد التحريض هو في مكان معظم النساء لا تريد أن تتجاوز 6 أسابيع من استخدام الحد الأقصى مع 4 أسابيع من الاستخدام عموما الإطار الزمني الأدنى.

3 - بالنسبة للمرأة المتوسطة ، سيجد معظمها 100 ملغ في الأسبوع لكي تكون كافية ؛ يمكنك أن ترتفع ولكن كلما ارتفعت كلما زادت المخاطر. قد تحتاج للعب مع الجرعات قليلا ولكن 100mg هو مكان جيد لبدء و 2 حقن في الأسبوع من 50mg كل ما هو مثالي.

موصى به لك

بيع المنتجات الساخنه CAS رقم.
التستوستيرون إينونثات 315-37-7
خلات التيستوستيرون 1045-69-8
هرمون تستوستيرون بروبيونات 57-85-2
التستوستيرون سيبيونات 58-20-8
التستوستيرون Phenylprop 1255-49-8
التستوستيرون Isocaproate 15262-86-9
التستوستيرون ديكانوات 5721-91-5
Testosterone undecanoate 5949-44-0
التستوستيرون سوستانون 250
عن طريق الفم Turinabol 2446-23-3
ميسترولون (بروفيرون) 1424-00-6
فلوكسمسترون (هالوتيستين) 76-43-7
1 - التيستوستيرون سيبيونات
Decanoate الناندرولون 360-70-3
الناندرولون Phenylpropionate 62-90-8
ستانولون (أندروستانولون) 521-18-6
ترينبولون خلات) 10161-34-9
ترينبولون إينونثات 10161-33-8
بولدينون المنشطات 13103-34-9
بولدينون بروبيونات
نول واحد بروبيونات 521-12-0
دروستانولون إينونثات
ميثينولون إينونثات 303-42-4
ميثينولون خلات 434-05-9
أوكسي ميثولون (أنادرول) 434-07-1
أوكساندرولون (عنبر) 53-39-4
ستانوزولول (وينسترول) 10418-03-8
دينابول (Metandienone) 72-63-9

لا تتردد في الاتصال بي ، وسوف نكون سعداء للمساعدة!

تفاصيل الاتصال
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

اتصل شخص: sales

الهاتف :: +8613264710010

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsWeight Loss Growth Hormone

Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

Good quality Muscle Growth Hormone for sales
Your products is fantastic, I will buy more later

—— Michael

I'm Online Chat Now

Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

China Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 supplier
Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 supplier Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 supplier Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4 supplier

Large Image :  Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

Product Details:

Place of Origin: Hubei, China
Brand Name: Mking
Certification: ISO9001, SGS
Model Number: CAS 303-42-4

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 Gram
Price: Negotiable
Packaging Details: Disguised Package or As Required
Delivery Time: Within 24 Hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 Kg Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Appearance: White Crystalline Powder Grade: Pharma Grade
EINECS: 206-141-6 Assay: 99% Min
Injectable: Yes Function: Muscle Build & Weight Loss
Guarantee: Reshipping Policy Email: Bella@mkingbio.com

Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

 

Methenolone is an anabolic androgenic steroid that was first released in 1962 by Squibb under the trade name Nibal (oral) and Nibal Depot (injectable). This was a very short-lived product on the U.S. market and by the mid-1960’s the German pharmaceutical powerhouse Schering would own all rights to the Methenolone hormone. Through Schering the hormone would be released as Primobolan (oral) and Primobolan Depot (injectable). The injectable Depot version will be our focus here. For information on oral Primobolan, please see the Primobolan profile.

 

Primobolan Depot represents one of the more popular anabolic steroids in performance enhancing circles, especially bodybuilding due to the Arnold Schwarzenegger stigma that surrounds it. It’s often been said this was his favorite anabolic steroid, and while he used it this stigma has created a misunderstanding of the steroid for some. This isn’t all that surprising, attach Arnold’s name to anything like this and you’ll make it sell.

 

Basic Info.

 

Methenolone Enanthate (Steroids)
Methenolone Enanthate Synonyms: Primobolan Depot;1(5a)-androsten-1beta-methyl-17beta-ol-3-one Enanthate
Methenolone Enanthate CAS: 303-42-4
Methenolone Enanthate EINECS: 206-141-6
Methenolone Enanthate Assay: 99% min.
Methenolone Enanthate Molecular Formula: C27H42O3
Methenolone Enanthate Molecular Weight: 414.62
Methenolone Enanthate Character: White crystalline powder.
Methenolone Enanthate Usage: pharmaceutical material, Steroid hormone, Anabolin. As a male hormone and anabolic hormones.
Standard: Enterprise standard

 

 

Primobolan Depot Functions & Traits:

 

Methenolone is a derivative of dihydrotestosterone (DHT) or more specifically a structurally altered version. The composition of the hormone is DHT with an added double bond at carbon positions one and two. This greatly increases the steroid’s anabolic nature. It also carries an added 1-methyl group, which in-turn protects the hormone from hepatic breakdown. In the case of Primobolan Depot, what we have is the Methenolone hormone with an added or attached Enanthate ester. This ester is added in an effort to control the hormone’s release time slowing it down substantially. An important note, at one time injectable Methenolone Acetate was available. However, this product was discontinued in 1993. Currently, the only way you will obtain Methenolone Acetate is in oral Primobolan or through an underground lab that happens to manufacture an injectable version. However, injectable Methenolone Acetate is a bit of a rare product. If you’re going to use the Methenolone hormone in its injectable form, which is the preferred recommended form, Primobolan Depot is the only version most will have access to.

 

Primobolan Depot is a relatively mild anabolic steroid carrying an anabolic rating of 88 and an androgenic rating of 44-57. In order for these ratings to hold some teeth consider the rating system. All ratings are derived using the testosterone hormone as the baseline. Testosterone holds a rating of 100 in both categories. As you can see, Methenolone is a little weaker and while its anabolic rating isn’t that far off it is a little deceiving. Primobolan Depot will not provide as much lean tissue growth properties as its rating implies.

 

In its direct functioning capacity, Primobolan Depot offers several traits commonly found in anabolic steroids. The hormone has the ability to enhance protein synthesis and increase red blood cell count, as well as inhibit glucocorticoid hormones in the body. These traits do not manifest in Primobolan Depot as strongly as they do with many steroids, but they are in part what make this a valuable anabolic steroid. Where this steroid truly shines is in its ability to promote nitrogen retention in the muscles, as well as it possessing a strong binding affinity for the androgen receptor. The enhanced nitrogen retention is important due to the fact that all muscle tissue is comprised of approximately 16% nitrogen. Low nitrogen levels will lead to a catabolic state, where as the more we retain the more anabolic we remain. Then we have the androgen receptor binding, this is important as such a trait has been linked to lipolysis. Almost all anabolic steroids promote a stronger and more powerful metabolism, but the strong binding affinity for the androgen receptor actually promotes direct fat loss. Coupled with the enhanced nitrogen retention, this makes Primobolan Depot an excellent cutting steroid.

 

The Methenolone hormone has also been shown to have a positive affect on the immune system. In cases of muscle wasting and immune issues such as with AIDS, Primobolan Depot has proven very useful. It may very well not be the only steroid used in such cases. As it won’t promote strong mass characteristics it probably won’t be the only one prescribed. However, the moderate anabolic nature along with immune enhancement makes it a top choice in these cases.

 

The ability of Primobolan Depot to enhance the immune system can also be very beneficial to every day steroid users. If your immune system is stronger, you’ll be healthier and have an easier time reaching your goals. But in the case of a cutting cycle it can be extremely valuable as immune systems often become a little weaker during a hard diet. This can hold very true among competitive bodybuilders who often go through diets for several months most people could not endure for a week.

 

 

Methenolone Acetate/Primobolan Steroids Cycles and Dosages:


1. Primobolan Acetate is very strong, the synthesis of the metabolism and male characteristics is very low, making it the best choice for the game.An average man will need approximately 500mg per week of injectable Primo to receive a benefit and he will need to do so for at least 8 weeks.

2. Injectable Primo will prove to be best but to ensure safety and protection against virilization is in place most women will not want to exceed 6 weeks of use max with 4 weeks of use generally being the minimal time frame.

3. For the average woman most will find 100mg per week to be sufficient; you can go higher but the higher you go the greater the risk. You may need to play with the dosing a little bit but 100mg is a good place to start and 2 injections per week of 50mg each is just about perfect.

 

 

Recommended For You

 

Hot Selling Products CAS No.
Testosterone Enanthate 315-37-7
Testosterone Acetate 1045-69-8
Testosterone Propionate 57-85-2
Testosterone Cypionate 58-20-8
Testosterone Phenylprop 1255-49-8
Testosterone Isocaproate 15262-86-9
Testosterone Decanoate 5721-91-5
Testosterone Undecanoate 5949-44-0
Testosterone Sustanon 250  
Oral Turinabol 2446-23-3
Mesterolone (Proviron) 1424-00-6
Fluoxymesterone (Halotestin) 76-43-7
1-Testosterone Cypionate  
Nandrolone Decanoate 360-70-3
Nandrolone Phenylpropionate 62-90-8
Stanolone(Androstanolone) 521-18-6
Trenbolone Acetate ) 10161-34-9
Trenbolone Enanthate 10161-33-8
Boldenone Undecylenate 13103-34-9
Boldenone Propionate  
Drostanolone Propionate 521-12-0
Drostanolone Enanthate  
Methenolone Enanthate 303-42-4
Methenolone Acetate 434-05-9
Oxymetholone (Anadrol) 434-07-1
Oxandrolone (Anavar) 53-39-4
Stanozolol (Winstrol) 10418-03-8
Dianabol(Metandienone) 72-63-9

 

 

Feel free to contact me, will be glad to help!!

 

Injectable Primobolan Depot / Methenolone Enanthate Raw Powder CAS 303-42-4

Contact Details
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)