منزل المنتجاتفقدان الوزن هرمون النمو

99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol

99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol

الصين 99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol المزود
99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol المزود 99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol المزود 99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol المزود 99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol المزود

صورة كبيرة :  99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هوبي، الصين
اسم العلامة التجارية: Mking
إصدار الشهادات: ISO9001, SGS
رقم الموديل: CAS: 10418-03-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1grams
الأسعار: Negotiate
تفاصيل التغليف: كما كنت المطلوبة
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 كيلوغرام في الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: أوكسي ميثولون CAS: 10418-03-8
عاصي: 99,6% سياسة: سياسة حرية reshipping
التعبئة: كما كنت المطلوبة تسليم: 5-7 أيام عمل
الشحن: EMS ، HKEMS ، DHL ، FEDEX ، EUB وصف: مسحوق أبيض
تسليط الضوء:

weight loss powder

,

fat reducing steroids

99 ٪ صحي عن طريق الفم نشط الستيرويد Oxymetholone / Anadrol

ما هو Anadrol؟


(أوكسي ميثولون)
[17 beta-hydroxy-2-hydroxymethylene-17 alpha-methyl-5 alpha-androstan-3-one]
الوزن الجزيئي: 332.482
الصيغة الجزيئية: C 21 H 32 O 3
نقطة الانصهار: 178-180 درجة مئوية
الصانع: Syntex (في الأصل)
تاريخ الاصدار: 1960
الجرعة الفعالة: 100mgs (الأمثل)
الحياة النشطة: <16 ساعة
وقت الكشف: ما يصل إلى 8 أسابيع
أندروجيني: نسبة الابتنائية: 45: 320

دورات Anadrol


ما هي دورة Anadrol؟ كم يجب أن تستخدم؟ حسنا ، هذا هو في الواقع واحدة من الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام حول Anadrol 50. كما ترون ، معظم المنشطات تنتج ما نسميه "منحنى الاستجابة للجرعة" وهي طريقة رائعة للقول "كلما كنت تستخدم ، كلما كسبت أكثر."

Anadrol هو واحد من الستيروئيدات القليلة التي يسير فيها منحنى الاستجابة للجرعة بسرعة كبيرة. عندما تأخذ 50 مليون جالون من Anadrol ، ستحصل على بعض المكاسب الجيدة. عندما تأخذ 100 ملغ من Anadrol ، ستجني المزيد من المكاسب. ومع ذلك ، فقد وجد أن 100mgs / day فعال لزيادة الوزن بمقدار 150mg / day ولكن ينتج عنه آثار جانبية أقل وكان أقل سمية (4). أشعر أن القفزة من 50mgs إلى 100mgs تشكل زيادة مقبولة في الفائدة مقابل التكلفة ، ولكن هذا ليس هو الحال مع تجاوز الجرعة 100 mg. الآن ، دعونا نرى كيف أن 50mgs و 100mgs من Oxymetholone في الواقع تأثير القوة ، بالمقارنة مع بعضها البعض:

تظهر التغيرات النسبية (٪) في القوة للمجموعات المتلقية للعلاج الوهمي (الأوعية المملوءة) و 50 ملغ / يوم من الأوكسي ميثولون (قضبان مفتوحة) و 100 ملغ / يوم أوكسي ميثولون (الأشرطة الرمادية). تمثل الأعداد أعلاه من الأشرطة التغيير النسبي (٪) من خط الأساس إلى الأسبوع 12 من أجل الاختبارات القصوى للتكرار 1 للقوة. أشرطة الخطأ تمثل 1 SE من المتوسط. * فرق كبير من العلاج الوهمي ، P <0.05 ؛ فرق كبير من العلاج الوهمي بواسطة اختبار ويلكوكسون ، P <0.02. انظر النص للحصول على تحليلات إحصائية إضافية.

كما ترون ، في هذه الدراسة ، تضاعف مضاعفة جرعة Anadrol 50 تقريبا مكاسب القوة من الأشخاص الخاضعين للاختبار. الآن ، عندما ننظر إلى التغييرات في تكوين الجسم من أوكسي ميثولون (الرسم البياني أدناه) يمكننا أن نرى أنه على الرغم من أن الرجال الذين يتناولون 100mgs (مقابل مجموعة 50mgs) فقدوا المزيد من الدهون ، واكتسب المزيد من Lean Body Mass ، لم يكن دراميًا كما الاختلافات في مكاسب القوة بين المجموعتين:

تظهر التغييرات في تركيبة الجسم للمجموعات المتلقية للعلاج الوهمي (قضبان معبأة) و 50 ملغ من الأوكسي ميثولون يومياً (قضبان مفتوحة) و 100 ملغ في اليوم (القضبان الرمادية). تمثل الأرقام الموجودة أعلى الأشرطة التغييرات المطلقة المتوسطة وأشرطة الخطأ هي 1 SE. بالنسبة لمجموع كتلة الجسم الخالية من الدهون (LBM) والدهون الكلية ، كانت الفروق بين المجموعات الثلاث ذات دلالة (P <0.0001 ، ANOVA في اتجاه واحد). * اختلافات كبيرة من الدواء الوهمي.

على الرغم من أنني عادة لا أميل إلى افتراض التخمينات حول سبب قيام عقار معين أو عدم القيام بشيء ما ، في هذه الحالة سأقوم بذلك. ايم تخمين أن الجرعات العالية لل Anadrol تسبب قمع الشهية كافية (على الأقل رواية) لجعل الأكل صعبة. ويمكن أيضا زيادة مقاومة الانسولين وعدم تحمل الجلوكوز (5). هذا له تأثير جعل امتصاص المغذيات الكبيرة أكثر كفاءة ، ويمكن أيضا أن يكون عاملا في خفض المكاسب عندما تتجاوز الجرعة 100mgs / day. لسوء الحظ ، لل Anadrol أيضا تأثير عميق بشكل معقول على النظام الهرموني الطبيعي للجسم ، على قدم المساواة مع معظم المنشطات الأخرى عن طريق الفم ، ولكن ليس بالسوء مثل معظم الحقن ، وبالتأكيد ليس قاسيا على ملفك الشحمي كما العديد من الابتنائية

أنادرول مبنى الهيئة


(2). كملاحظة جانبية مثيرة للاهتمام ، بعض المؤلفات الطبية في هذا المركب تشير إلى جرعة من 1-5mgs لكل كيلوغرام من وزن الجسم. أوقف وقفة ثانية هنا لتكتشف مدى العبثية العالية للجرعة التي يمكن أن تترجم إلى متوسط ​​لاعب كمال اجسام!

لشراء Anadrol Liquiad Anadrol وغيرها

هذا الستيرويد متوفر جدا في السوق السوداء على شكل كبسولات ، أقراص (بعضها 75 ملغ!) ، سائل ، وحتى ورق. تختلف الأسعار ، وتكون مؤشرا على العديد من العوامل المختلفة بما في ذلك الشكل الذي تشتري هذا المركب في (الورقة ستكون عادة أغلى ، والسائلة الأقل) ، وأين تعيش. في أي حال ، لا ينبغي أن تدفع أكثر من 2.50-3.00 دولار لكل 50mgs.

العضلات 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة
هرمون 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة
هرمون 8IU / قارورة، 25vials / مجموعة
الموجهة الجسدية 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة
Riptropin 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة
أوكساندرولون 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة
Igtropin (IGF-1 LR3) 0.1mg / قارورة، 10vials / مجموعة
Igtropin 1mg / قارورة، 10vials / مجموعة
Taitropin 10IU / قارورة، 10vials / مجموعة

تفاصيل الاتصال
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsWeight Loss Growth Hormone

99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol

Certification
Good quality Muscle Growth Hormone for sales
Your products is fantastic, I will buy more later

—— Michael

I'm Online Chat Now

99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol

China 99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol supplier
99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol supplier 99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol supplier 99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol supplier 99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol supplier

Large Image :  99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol

Product Details:

Place of Origin: Hubei, China
Brand Name: Mking
Certification: ISO9001, SGS
Model Number: CAS:10418-03-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1grams
Price: Negotiate
Packaging Details: As you required
Delivery Time: Within 24 hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 Kg per month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Oxymetholone CAS: 10418-03-8
Assy: 99.6% Policy: Reshipping Policy
Packing: As You Required Delivery: 5-7 Working Days
Shipment: EMS, HKEMS, DHL, FEDEX, EUB Description: White Powder

99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol

 

What is Anadrol?


(Oxymetholone)
[17 beta-hydroxy-2-hydroxymethylene-17 alpha-methyl-5 alpha-androstan-3-one]
Molecular Weight: 332.482
Molecular Formula: C 21 H 32 O 3
Melting Point: 178-180C
Manufacturer: Syntex (Originally)
Release Date: 1960
Effective Dose: 100mgs (optimal)
Active Life: <16hours
Detection Time: up to 8 weeks
Androgenic: Anabolic Ratio: 45:320

 

Anadrol Cycles


What is an Anadrol Cycle? How much should you use? Well, this is actually one of the most interesting facts about Anadrol 50. You see, most steroids produce what we call a "dose respondent curve" which is a fancy way of saying "the more you use, the more you gain."

 

Anadrol is one of the few steroids where the dose respondent curve flattens out very quickly. When you take 50mgs of Anadrol, you'll make some very good gains. When you take 100mgs of Anadrol, you'll make even more gains. However, it has been found that 100mgs/day is as effective for weight gain as 150mgs/day but produces less side effects and was less toxic (4). I feel that the jump from 50mgs to 100mgs constitutes an acceptable rise in benefit vs. cost, but this is not the case as dosages get over 100mgs. Now, lets see how 50mgs and 100mgs of Oxymetholone actually effect strength, when compared with each other:

 

Relative (%) changes in strength are shown for the groups receiving placebo (filled bars), 50 mg/day oxymetholone (open bars), and 100 mg/day oxymetholone (gray bars). Nos. above bars represent relative change (%) from baseline to week 12 for the 1-repetition maximum tests of strength. Error bars represent 1 SE from the mean. * Significant difference from placebo, P < 0.05; significant difference from placebo by Wilcoxon test, P < 0.02. See text for additional statistical analyses.

 

As you can see, in this study, doubling the dose of Anadrol 50 nearly doubled the strength gains of the test subjects. Now, when we look at changes in body composition from Oxymetholone (chart below) we can see that although the guys taking the 100mgs (vs. the 50mgs group) had more fat lost and more Lean Body Mass gained, it wasn't as dramatic as the differences in strength gains between the two groups:

 

Changes in body composition are shown for the groups receiving placebo (filled bars), 50 mg of oxymetholone per day (open bars), and 100 mg per day (gray bars). Numbers above the bars represent the mean absolute changes and the error bars are 1 SE. For total lean body mass (LBM) and total fat, differences among the 3 groups were significant (P < 0.0001, one-way ANOVA). * Significant differences from placebo.

 

Although I am usually not inclined to posit speculations on why a particular drug does or doesn't do something, in this case I will. Im guessing that the higher doses of Anadrol cause enough appetite suppression (at least anecdotally) to make eating rather difficult. It can also increase insulin resistance and glucose intolerance (5). This has the effect of making macronutrient absorption more inefficient, and could also be a factor in reducing gains when the dosage goes over 100mgs/day. Unfortunately, Anadrol also has a reasonably profound effect on your body's natural hormonal system, on par with most other oral steroids, but not as bad as most injectables, and its certainly not as harsh on your lipid profile as many anabolics are

 

Anadrol Body Building


(2). As an interesting side note, some of the medical literature on this compound suggests a dose of 1-5mgs per kg of bodyweight. Ill pause a second here for you to figure out how absurdly high of a dose that would translate to for the average bodybuilder!

 

To Buy Anadrol Liquiad Anadrol and others

 

This steroid is very available on the black market in the form of capsules, tablets (some are even 75mgs!), liquid, and even paper. Prices will vary, and be indicative of many different factors including the form you buy this compound in (paper will usually be the most expensive, and liquid the least), and where you live. In any case, you shouldnt be paying more than $2.50-3.00 per 50mgs.

 

jintropin 10IU/vial,10vials/kit
hygetropin 10IU/vial,10vials/kit
hygetropin 8IU/vial,25vials/kit
Somatropin 10IU/vial,10vials/kit
Riptropin 10IU/vial,10vials/kit
kigtropin 10IU/vial,10vials/kit
Igtropin(IGF-1 LR3) 0.1mg/vial,10vials/kit
Igtropin 1mg/vial,10vials/kit
Taitropin 10IU/vial,10vials/kit

 

99% Healthy Orally Active Anabolic Steroid Oxymetholone / Anadrol

Contact Details
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)