منزل المنتجاتهرمون النمو العضلي

هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9

شهادة
الصين Hubei Mking Biotech Co., Ltd. الشهادات
منتجاتك رائعة ، سأشتري أكثر في وقت لاحق

—— مايكل

ابن دردش الآن

هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9

الصين هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9 المزود
هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9 المزود هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9 المزود هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9 المزود هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9 المزود

صورة كبيرة :  هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هوبي، الصين
اسم العلامة التجارية: Mking
إصدار الشهادات: ISO9001, SGS
رقم الموديل: CAS 10161-34-9

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حزمة المقنعة أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 كيلوغرام في الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مظهر: مسحوق أصفر الاسم المستعار: آيس ترين
معيار: USP اكتب: مساحيق هرمون الخام
وظيفة: عضل حالة نموّ فحص: 98% +
الشحن الوقت: 5-7 أيام عمل ، آمنة وسريعة وعد: سياسة حرية reshipping
تسليط الضوء:

safe muscle building steroids

,

muscle growth steroids

هرمون النمو العضلات ترينبولون خلات ترين ومسحوق الخام 10161-34-9

ترينبولون المعلومات الأساسية.

CAS NO .: 10161-34-9
EINECS: 233-432-5
مقايسة: 97.0 ~ 101.0 ٪
الصيغة الجزيئية: C20H24O3
الوزن الجزيئي: 312.4
خسارة على التجفيف: ≤0.5 ٪
الانقراض: ≤1.0
الدوران البصري: + 39 ° ~ + 43 °
بقايا الاشتعال: ≤0.1 ٪
التعبئة: 1kg و/ القصدير
المظهر: أبيض إلى مسحوق بلوري أصفر فاتح
الاستعمال: المواد الصيدلانية ، هرمون الستيرويد ، Anabolin. كما هرمون ذكور وهرمونات الابتنائية.

فوائد ترينبولون - أسيتات

يمكن تلخيص فوائد Trenbolone-Acetate إلى حد كبير في كلمة واحدة "كل شيء" لهذا هو الستيرويد الذي يحمل معه كل فائدة كنت ترغب في أي وقت مضى من استخدام الستيرويد المنشطة. هناك حقا لا هرمون يمكن أن توفر جميع فوائد ترينبولون بطريقة قوية ومتنوعة ، وعندما نستخدم بالتزامن مع هرمون التستوستيرون لا يوجد كومة من القوة المتساوية.

ما الذي تتوقعه بالضبط؟ الأفراد الذين يكملون مع ترينبولون-أسيتات يمكن أن يتوقعوا مكاسب هائلة في كل من القوة والحجم ، وحيث أن هذا الستيرويد لا ينشط أي زيادة في الوزن يحصلون عليها سيكون أنسجة نقية في العضلات. علاوة على ذلك ، لأن المكاسب هي مثل هذا الشكل النقي ، سيكون من الأسهل بكثير التمسك بمجرد توقف الاستخدام مقارنة بالعديد من الستيرويدات الأخرى التي لا تمتلك هذه السمة إلى درجة كبيرة كهذه. هذا هو واحد من المنشطات الأكثر شيوعا المستخدمة في مراحل يستكثر أو ما يعرف عادة باسم غير موسمها في كمال الاجسام ، وهو الستيرويد الكمال لهذه الفترة الزمنية ولكن في حين أن نمو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية سيكون في تميل إلى المرحلة التي ربما تكون الأكثر شعبية على الإطلاق.

عندما نتغذى على رغبتنا ليس مجرد فقدان الدهون في الجسم ، في حين أن هذه هي النقطة الأساسية للنظام الغذائي ، فإن النظام الغذائي الجيد سيفعل كل ما في وسعه للحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأنسجة الخالية من الدهون. عندما نقوم بحمية بعض فقدان الأنسجة العضلية سوف يحدث ، فإنه أمر لا مفر منه ولكن هدفنا هو فقدان الدهون في الجسم مع التقليل من هذا التأثير السلبي. هذا هو المكان الذي يمكن أن تلعب فيه Trenbolone-Acetate دورًا مهمًا للغاية حيث قد يكون أفضل ما يمكن من الستيرويد المنشطة للحفاظ على الأنسجة الخالية من الدهون أثناء اتباع نظام غذائي محدود السعرات الحرارية. علاوة على ذلك ، كمحافظ ممتاز ، كما ناقشنا أعلاه ، فإن ترين هو أيضا حارق دهني جيد جدا ، لذا ليس من الصعب أن نرى كيف يمكن للمرء أن يولد جسما رائعا عندما يكون هذا الهرمون موجودا.

يحمل Trenbolone-Acetate أيضًا بعض السمات التي ستكون ذات أهمية خاصة للاعب كمال الاجسام التنافسي وكذلك الجرذ الرياضي الذي يرغب ببساطة في الحصول على مظهر مشابه وهو يدور حول الوعائية والتكيف من حيث الصلابة. يعود الفضل جزئياً إلى القدرة الهائلة على زيادة عدد خلايا الدم الحمراء في الأوعية الدموية إلى أن يصبح واضحا جدا في الفرد الذي يتقلص بالفعل ، أكثر بكثير من دونه. وعلاوة على ذلك ، لأنها سوف تصلب أكثر من اللياقة البدنية بسهولة أكثر من المنشطات يمكننا القول بأمان قد يكون هذا هو أفضل الستيرويد في كل العصور عندما يتعلق الأمر بعرض اللياقة البدنية الصلبة والجسدية مثل كمال الاجسام الحقيقية. على الاطلاق ، هناك غيرها من المنشطات التي تحمل هذه الصفات أيضا ولكن لا شيء لدرجة ترينبولون-أسيتات ، وحتى عندما تكون مكدسة الستيرويدات الأخرى معا فإنها لن تقدم التأثير بقوة وضوحا كما ترين.

ترينبولون - الأسيتات دورات وجرعات

وبغض النظر عن نوع الدورة أو الغرض المقصود ، ستجد أن استخدام Trenbolone-Acetate لمدة 6 أسابيع هو الإطار الزمني الأدنى ، حيث يكون 8 أسابيع أفضل بكثير. يمكنك استخدامه لفترات أطول ولكن 12 أسبوعًا سيكون عمومًا كل Trenbolone الذي يريده أي شخص على الإطلاق ، ويجب أن يتم حجزه للمستخدمين الأكثر خبرة الذين يفهمون كيف يتفاعل الجسم. الغالبية العظمى من مستخدمي Trenbolone-Acetate سيجدون عادة 50mg كل يوم ليصبحوا مثاليين تقريبا ، مع 100mg كل يوم يكون جرعات جيدة لرياضيين أكثر تقدما ومستخدما ، خصوصا واحد يبحث عن المزيد من اللياقة البدنية من نوع كمال الاجسام. بالنسبة للجرعات الأعلى ، سيختار البعض الذهاب إلى 100 ملغ كل يوم ، ولكن معظمهم لن يحتاجوا إلى هذا المبلغ أبداً ، وإذا كانوا يفعلون ذلك ، فإن أفضل طريقة للحصول على هذه الخدمة هي في نهاية الدورة التمهيدية لسباق كمال الأجسام والنظام الغذائي من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة. صلابة.

سوف تجد Trenbolone-Acetate بشكل جيد مع أي من المنشطات الأخرى التي يمكن تخيلها ، ولكن إذا كان هناك أي شيء يجب عليك رصها مع ذلك هو شكل من أشكال التستوستيرون الخارجي. شكل هرمون التستوستيرون لا يهم ، استرات طويلة ، استرات قصيرة ومخاليط كلها بخير تماما. قد يجد العديد من الأفراد أيضا Cytomel أن يكون إضافة مفيدة إلى كومة Trenbolone حيث أن الهرمونات ستخفض مستويات T-3 الطبيعية بشكل طفيف. لا ، هذه الإضافة ليست بأي حال ضرورة مطلقة ولكنها يمكن أن توفر بعض الفوائد المفيدة خاصة أثناء اتباع نظام غذائي.

بمجرد أن تنتهي الدورة وتدخل في مرحلة ما بعد الدورة العلاجية (PCT) إذا كانت الدورة تنتهي بـ Trenbolone-Acetate وجميع المنشطات الأخرى هي من شكل استر صغير ، فسوف تتمكن من بدء تشغيل PCT في أيام قليلة. وهذا يعطي ترينبولون-أسيتات ميزة على ترينبولون-إينانثات ، لأنه إذا تم استخدام إصدار إينانهات ستحتاج إلى الانتظار حوالي أسبوعين قبل بدء معاهدة التعاون بشأن البراءات. تذكر أنه كلما تمكنا من بدء معاهدة التعاون بشأن البراءات كلما كان ذلك أفضل حالاً ، من حيث المكاسب المحفوظة وصحتنا العامة.

أي استفسار أو اقتراح سيكون محل تقدير كبير!

تفاصيل الاتصال
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsMuscle Growth Hormone

Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9

Certification
Good quality Muscle Growth Hormone for sales
Your products is fantastic, I will buy more later

—— Michael

I'm Online Chat Now

Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9

China Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9 supplier
Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9 supplier Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9 supplier Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9 supplier Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9 supplier

Large Image :  Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9

Product Details:

Place of Origin: Hubei, China
Brand Name: Mking
Certification: ISO9001, SGS
Model Number: CAS 10161-34-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 Grams
Price: Negotiable
Packaging Details: Disguised Package or As Required
Delivery Time: Within 24 Hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 Kg Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Appearance: Yellow Powder Alias: Tren Ace
Standard: USP Type: Raw Hormone Powders
Function: Muscle Growth Assay: 98%+
Shipping Time: 5-7 Working Days, Safe And Fast Promise: Reshipping Policy

Muscle Growth Hormone Trenbolone Acetate Tren A Raw Powder 10161-34-9

 

Trenbolone  Basic Info.

 

CAS NO.: 10161-34-9
EINECS: 233-432-5
Assay: 97.0~101.0%
Molecular Formula:C20H24O3
Molecular Weight:312.4
Loss on drying: ≤0.5%
Extinction: ≤1.0
Optical Rotation: +39°~+43°
Ignition Residue: ≤0.1%
Packing:1kg/tin
Appearance: White to light yellow crystalline powder
Usage: pharmaceutical material, Steroid hormone, Anabolin. As a male hormone and anabolic hormones.

 

The Benefits of Trenbolone-Acetate

 

The benefits of Trenbolone-Acetate can largely be summed up in one word “everything” for this is a steroid that carries with it just about every benefit you would ever desire out of anabolic steroid use. There truly is no hormone that can provide all the benefits of Trenbolone in such a strong and versatile fashion and when we use in conjunction with testosterone there is no stack of equal power.

So what exactly can you expect? Individuals who supplement with Trenbolone-Acetate can expect massive gains in both strength and size and as this steroid does not aromatize at all any weight gain they garner will be pure lean muscle tissue. Further, because the gains are of such a pure form they will be much easier to hold onto once use is discontinued as compared to many other steroids that do not possess this trait to such a strong degree. This is one of the more common anabolic steroids used in bulking phases or what is commonly known as the off-season in bodybuilding and it is a perfect steroid for this time period but while it is a popular growth anabolic androgenic steroid it will be in the leaning out phase that is perhaps the most popular of all.

When we diet our desire is not to simply lose body-fat, while this is the principle point of the diet a good diet will do all it can to preserve as much lean tissue as possible. When we diet some muscle tissue loss is going to occur, it is inevitable but our goal is to lose body-fat while minimizing this negative affect. This is where Trenbolone-Acetate can play a very important role as it may very well be the best anabolic steroid for preserving lean tissue while on a calorie restricted diet. Further, as an excellent preserver, as we discussed above Tren is also a pretty decent fat burner so it’s not too hard to see how one could bring forth a very impressive physique when this hormone is present.

Trenbolone-Acetate also carries some traits that will be of particular importance to the competitive bodybuilder as well as the gym rat who simply desires a similar look and it revolves around vascularity and conditioning in-terms of hardness. Thanks in part to the massive ability to increase red blood cell count vascularity can become very pronounced in the individual who is already lean, much more so than without. Further, as it will readily harden a physique more so than most steroids we can safely say this may be the best steroid of all time when it comes to displaying a true hard and grainy like bodybuilding physique. Absolutely, there are other steroids that carry these traits as well but none to the degree of Trenbolone-Acetate and even when other steroids are stacked together they will not provide the effect as strongly and pronounced as Tren.

 

Trenbolone-Acetate Cycles & Doses

 

Regardless of the type of cycle or intended purpose most will find 6 weeks of Trenbolone-Acetate use to be the minimal time frame with 8 weeks being far more optimal. You can use it for longer periods but 12 weeks will generally be all the Trenbolone anyone will ever want and should be reserved for more experienced users who understand how their body reacts. The strong majority of Trenbolone-Acetate users will generally find 50mg every other day to be just about perfect, with 100mg every other day being a good dosing for a more advanced athlete and user, especially one looking for more of a bodybuilding type physique. For higher end doses some will choose to go as high as 100mg every single day but most will never need this amount and if they do such an amount is best served towards the end of a bodybuilding contest prep cycle and diet in order to bring in ultimate hardness.

You will find Trenbolone-Acetate stacks well with just about any other anabolic steroid imaginable but if there is anything you should stack it with it is some form of exogenous testosterone; the form of testosterone doesn’t matter, long esters, short esters and mixtures are all absolutely fine. Many individuals may also find Cytomel to be a useful addition to a Trenbolone stack as the hormone will slightly lower natural T-3 levels. No, this addition is by no means an absolute must but it can provide some useful benefits especially while dieting.

Once your cycle ends and you are entering into you Post Cycle Therapy (PCT) if the cycle ends with Trenbolone-Acetate and all other steroids are of a small ester form you will be able to begin your PCT in a few short days. This gives Trenbolone-Acetate an advantage over Trenbolone-Enanthate, for if the Enanthate version were being used you would need to wait approximately 2 weeks before PCT began. Remember, the sooner we can start our PCT the better off we’ll be, in-terms of gains kept and our overall health.

 

Any inquiry or suggestion would be highly appreciated!!

Contact Details
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)