منزل المنتجاتهرمون النمو العضلي

حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام

شهادة
الصين Hubei Mking Biotech Co., Ltd. الشهادات
منتجاتك رائعة ، سأشتري أكثر في وقت لاحق

—— مايكل

ابن دردش الآن

حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام

الصين حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام المزود
حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام المزود حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام المزود حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام المزود

صورة كبيرة :  حقن المنشطات تعزيز العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هوبي، الصين
اسم العلامة التجارية: Mking
إصدار الشهادات: ISO9001, SGS
رقم الموديل: CAS 10161-33-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حزمة المقنعة أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 كيلوغرام في الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مظهر: مسحوق أصفر الاسم المستعار: ترين ه
درجة: صيدلانيّ اكتب: مسحوق خام steroid
وظيفة: كسب العضلات فحص: 99%
الشحن الوقت: 5-7 أيام عمل ، آمنة وسريعة ضمانة: سياسة حرية reshipping
تسليط الضوء:

safe muscle building steroids

,

muscle growth steroids

حقن هرمون النمو العضلات ترينبولون إينونثات مسحوق ترين هـ الخام

Trenbolone إينونثات ، المعروف باسم Trenabol ، هو عبارة عن الستيرويد الابتنائية الاصطناعية وحقن منشط الذكورة ومشتق من ناندرولون الذي لم يتم تسويقها. وهو إستر إينونثات C17β وعقاقير أولية طويلة الأمد من ترينبولون. لم يتم الموافقة على استخدام ترينبولون إينونثات للاستخدام الطبي أو البيطري ، ولكنه يستخدم في البحث العلمي وقد تم بيعه في السوق السوداء للإنترنت باعتباره الستيرويد المصمم للاعبي كمال الأجسام والرياضيين.

ترينبولون إينونثات تفصيل سريع

اسم المنتج: ترينبولون إينونثات
الاسم المستعار: ترينبولون إينونثات ؛ بارابولان ؛ ترين إي ؛ 10161-33-8 ؛ مستحلب Primobolan ؛ مستحلب Primobolan
الصيغة الجزيئية: C25H34O3
الوزن الجزيئي: 382.54
الفحص: 99 ٪
المظهر: مسحوق بلوري أصفر أو أصفر بلوري

الاستعمال: Trenbolone Enanthate متاح فقط من مختبرات تحت الأرض ولم يصمم للاستهلاك البشري ، على الرغم من أنه يعتبر عقارًا مثاليًا للاعبي كمال الأجسام الذين يريدون حرق الدهون واكتساب العضلات ، على الرغم من أن استيرها الطويل يجعل من غير الحكمة للرياضيين المحترفين الذين يخضعون للاختبار ليستخدم.

فوائد ترينبولون إينونثات

كما يمكن تحديده ببساطة عن طريق فهم الهرمون ، يمكننا بسهولة أن نراه قادرًا على توفير كل الصفات التي قد يرغب أي فرد في استخدامها من خلال استخدام الستيرويد. هل هو الستيرويد المثالي؟ الآثار الجانبية جانبا يمكننا القول مع التأكيد إذا كان الأمر لا يتعلق بأقرب ما يمكن أن تحصل عليه. الأفراد الذين يكملون مع Trenbolone-Enanthate سيجدون أنهم يستطيعون القيام بذلك وبنفس القدر من الفعالية في كل من دورات القطع. هرمون ترينبولون هو حقا واحدة من أكثر المنشطات المتاحة لجميع الأغراض. الأفراد الذين يكملون مع Trenbolone-Enanthate خلال فترة خارج موسمهم سيجدون أنه يعزز بشكل كبير كسب الأنسجة الخالية من الدهون بالإضافة إلى الزيادات الهائلة في القوة وحيث أن الستيرويد لن يرطب أي زيادة في الوزن سيكون 100٪ من الأنسجة الخالية من الدهون.

بالنسبة لرياضي اتباع نظام غذائي ، قد يكون هذا بالفعل أكثر نقطة فاعلية في الاستخدام حيث أن سماته لا تعزز فقط فقدان الدهون مباشرة ، بل تقرض أيضا الحفاظ على الأنسجة وتعزيز مظهرها أكثر بكثير من أي نوع من الستيرويد. سيحافظ Trenbolone بشكل كبير على العضلات بشكل أفضل من أي من الستيرويد المنشطة ، وبالتالي الحفاظ على معدل الأيض الكلي الخاص بك أعلى. كلما ازدادت كثافة الأنسجة التي تحملها كلما زادت فعالية نشاطك المنبوبي. في نفس الضوء ، سيعزز الهرمون بشكل كبير الحفاظ على القوة ، بمعنى أن الرياضيين الذين يتبعون نظام غذائي بينما يكملون مع هرمون ترينبولون سيجدون أن قوتهم أكثر سهولة من دون. ليس سرا ، عند اتباع نظام غذائي بعض فقدان القوة سيحدث ولكن يمكننا التقليل من هذا إلى حد كبير أولا وقبل كل شيء عن طريق اتباع نظام غذائي أنفسهم وبإضافة هرمون ترينبولون.

تحمل Trenbolone-Enanthate أيضًا سمات من شأنها أن تكون مهمة جدًا للاعب كمال الأجسام التنافسي أو للشخص الذي يبحث ببساطة عن نوع مماثل من اللياقة البدنية. صلابة و vascularity أكثر وضوحا. وتجدر الإشارة ، في حين أن هذه هي سمات رائعة فهي ليست ببساطة على الفور. يجب على الفرد أن يكون عجوزاً للتأثيرات الواضحة لكي يكون مرئيًا ، فإن هرمون ترينبولون لن يصنع جسماً دهنياً بجد من تلقاء نفسه. ومع ذلك ، فإن التصلب الذي يمكن أن يوفره هذا الستيرويد مدهش حقًا وقوتها الخام في هذا الصدد تفوق أي ستيرويد آخر أو أي مكدس يمكنك التوصل إليه.

ترينبولون إينونثات دورات وجرعات

بغض النظر عن الغرض ، سواء أكانت زيادة أو قطع أكثر سوف تجد ترينبولون-إينانثات لتكون فعالة جدا في نطاق 300mg-500mg في الأسبوع مع 400mg في الأسبوع بشكل عام كونها جرعة صلبة جدا. نعم ، يمكنك استخدام المزيد ولكن معظمها سيجد جرعات تحصل على ما يزيد عن 500 ملغ في الأسبوع لتكون أقل فعالية من ناحية التأثير الجانبي ، خاصة إذا دخلت نطاق 600 ملغ في الأسبوع وتكاد تكون مؤكدة إذا تجاوزت 700 ملغ في الأسبوع. وبغض النظر عن الجرعات ، ستجد 8 أسابيع لتكون فعالة مع 12 أسبوعًا من الاستخدام بشكل عام بقدر ما تريد. إذا كانت الدورة الشهرية ممتدة بعد 12 أسبوعًا ، فمن الأفضل عادة استبدال هرمون ابتنائي آخر في مكان ترين للحفاظ على التقدم على قيد الحياة ؛ نعم ، سوف يتكيف جسمنا.

أما بالنسبة لما يجب عليك تكديسه Trenbolone-Enanthate ، فاختر ببساطة ما تريده لأن هذا الهرمون يتراكم بشكل جيد مع جميع الستيرويدات الابتنائية. ومع ذلك ، فمن المستحسن بشدة أن يكون التستوستيرون جزءًا من مجموع رقائقك حيث أن Trenbolone بأي شكل من الأشكال سوف يثبط إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي بشكل كبير. كثير من الأفراد يجدون أيضا مكملا لهرمون T-3 ليكون مفيدا جدا حيث تنخفض المستويات عموما عندما يكون ترين موجودا. علاوة على ذلك ، بما أن الاستخدام المسؤول مهم ، يجب أن تحدث خطة جيدة بعد دورة العلاج (PCT) بعد اكتمال الدورة. في حالة Trenbolone-Enanthate ، إذا انتهت الدورة مع هذا الستيرويد في اللعب ، فلن ترغب PCT في البدء حتى مرور أسبوعين على الأقل منذ آخر حقنة.

انتبه

1-التعبئة: حزمة سرية / احباط كيس / حسب الطلب الخاص بك.

2 - اكسبرس: دي إتش إل ، نظم الإدارة البيئية ، يو بي إس ، تي ان تي ، فيديكس

3 - يؤدي الوقت: في غضون 24 ساعة بعد الدفع

4-تسليم: حوالي 3 ~ 7 أيام عمل (من الباب إلى الباب)

5-معدل التخليص الجمركي: فوق 99٪ (ضمان سلامة الشحن)

6-خدمة ما بعد البيع: تتبع البضائع رقم المتاحة في 2 أيام بعد الولادة ، والحفاظ على ملاحظة حتى تلقيها.

7 - سياسة Reship: إذا ضبطت البضائع ، نتعامل مع asap و reship غير مشروط.

ترحيب اختبار عينة من اجل!

تفاصيل الاتصال
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsMuscle Growth Hormone

Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder

Certification
Good quality Muscle Growth Hormone for sales
Your products is fantastic, I will buy more later

—— Michael

I'm Online Chat Now

Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder

China Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder supplier
Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder supplier Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder supplier Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder supplier

Large Image :  Injectable Muscle Enhancing Steroids Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder

Product Details:

Place of Origin: Hubei, China
Brand Name: Mking
Certification: ISO9001, SGS
Model Number: CAS 10161-33-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 Grams
Price: Negotiable
Packaging Details: Disguised Package or As Required
Delivery Time: Within 24 Hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 Kg Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Appearance: Yellow Powder Alias: Tren E
Grade: Pharmaceutical Type: Raw Steroid Powders
Function: Muscle Gain Assay: 99%
Shipping Time: 5-7 Working Days, Safe And Fast Guarantee: Reshipping Policy

Injectable Muscle Growth Hormone Trenbolone Enanthate Tren E Raw Powder

 

Trenbolone enanthate, known by the nickname Trenabol, is a synthetic and injected anabolic–androgenic steroid and a derivative of nandrolone which was never marketed. It is the C17β enanthate ester and a long-acting prodrug of trenbolone. Trenbolone enanthate was never approved for medical or veterinary use but is used in scientific research and has been sold on the internet black market as a designer steroid for bodybuilders and athletes.

 

 

Trenbolone Enanthate Quick Detail

 

Product Name:Trenbolone Enanthate
Alias:Trenbolone Enanthate;Parabolan;Tren E;10161-33-8;Primobolan-depot;Primobolan-depot
Molecular Formula: C25H34O3
Molecular weight: 382.54
Assay: 99%
Appearance: pale yellow or yellow crystalline powder

Usage: Trenbolone Enanthate is only available from underground labs and was not designed for human consumption, although it is considered to be an ideal drug for bodybuilders who want to burn fat and gain muscle, although its long ester makes unwise for professional athletes who undergo testing to use.

 

 

The Benefits of Trenbolone-Enanthate

 

As can be determined by simply understanding the hormone we can easily see it can and will provide nearly every trait any individual could ever desire through anabolic steroid use. Is it the perfect steroid; side-effects aside we can say with assurance if it’s not it’s about as close as you can get. Individuals who supplement with Trenbolone-Enanthate will find they can do so and with equal effectiveness in both bulking a cutting cycles; the Trenbolone hormone is truly one of the most all around all-purpose steroids available. Individuals who supplement with Trenbolone-Enanthate during their off-season period will find that it greatly promotes lean tissue gain as well as massive increases in strength and as the steroid will not aromatize any weight gain will be 100% pure lean tissue.

For the dieting athlete this may indeed be the most powerfully effective point of use as its very traits not only promote fat-loss directly but also lend to the preservation of tissue and an enhancement of its appearance far more than any steroid available. Trenbolone will greatly preserve muscle better than any anabolic steroid, thereby keeping your overall metabolic rate higher; the more lean tissue you carry the more powerful your anabolic activity will be. In the same light, the hormone will also greatly promote preserving strength, meaning, athletes who diet while supplementing with the Trenbolone hormone will find their strength is more easily maintained than without. It’s no secret, when you diet some strength loss will occur but we can minimize this to a great degree first and foremost by our diets themselves and by the addition of the Trenbolone hormone.

Trenbolone-Enanthate also carries with it traits that will be very important to the competitive bodybuilder or for the individual who is simply looking for a similar type physique; hardness and more pronounced vascularity. It must be noted, while these are fantastic traits they are not simply outright; the individual must be lean for the pronounced affects to be visible, the Trenbolone hormone will not make a fat physique hard all on its own. Nevertheless, the hardening affect this steroid can provide is truly amazing and its raw power in this regard is beyond any other steroid or any stack you can come up with.

 

 

Trenbolone-Enanthate Cycles & Doses

 

Regardless of purpose, be it bulking or cutting most will find Trenbolone-Enanthate to be very effective in the 300mg-500mg per week range with 400mg per week generally being a very solid dose. Yes, you can use more but most will find doses that get much past 500mg per week to be a little less side-effect friendly, especially if they enter the 600mg per week range and almost assuredly if they surpass 700mg per week. Regardless of dosing most will find 8 weeks to be decently effective with 12 weeks of use generally being as far as you want to go. If your cycle is extended past 12 weeks it’s normally best to substitute another anabolic hormone in Tren’s place in-order to keep progress alive; yes, our body will adapt.

As for what you should stack Trenbolone-Enanthate with, simply pick whatever you want as this hormone stacks well with all anabolic steroids. However, it is highly recommended that testosterone be part of your stack as Trenbolone in any form will greatly suppress natural testosterone production. Many individuals also find supplementing with the T-3 hormone to be very useful as levels generally fall when Tren is present. Further, as responsible use is important a good Post Cycle Therapy (PCT) plan should occur after the cycle’s completion. In the case of Trenbolone-Enanthate, if your cycle ends with this steroid in play your PCT will not want to begin until at least 2 weeks have passed since your last injection.

 

 

Pay Attention

 

1-Packing: Discreet package/foil bag/as your demand.

2-Express: DHL, EMS, UPS, TNT, FedEX

3-Lead time: within 24 hours after payment

4-Deliver: About 3~7 working days(door to door)

5-Custom clearance rate: Above 99%(guarantee safety shipping)

6-After-sales service: goods tracking No. available in 2 days after delivery, keep noticed until received.

7-Reship policy: If goods seized, we deal with asap and reship unconditional.

 

 

Welcome Test Sample Order!!

Contact Details
Hubei Mking Biotech Co., Ltd.

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)